لماذا ايتها المراءه اعشقك وانتي تكرهيني





رساله الي امراءه عشقتها وهي تكرهني

ايتها الحسناء الجميله ذات العيون المحسوده يا من يتمناكي من هو افضل مني في كل شئ اليكي حديثي هذا موجه الي قلبك وعقلك.
.
لقد مللت السكوت والصمت واشعر الان اني عاجز عن الكلام وبداخلي ملايين الكلمات التي تتصارع وتتقاتل وتعذبني كي ابوح لكي بها.
.
لقد مللت كلمات الحب والغرام التي اصلا في نظرك تفاهات .
.
الان اقولها بصوت عالي انا اعشقك وانتي تكرهيني .
.
لا تعجبي من الكلمات فهذه انتي صدقيني .
.
لكي الحق ان تحبييني كما لي . ولكي الحق ان تعذبيني ولكي الحق ان تهجريني .
.
ولكن تكرهيني !!! ليس حقك لانها ليست من صفاتك .
.
ولكن اسمعي مني هذه الكلمات البسيطه التي اتتني بهذه الفكره .

*********************

1/ عندما احبك اياما وليالي واموت كل لحظه من كتماني هذه الكلمه وهذا الشعور عنكي وانتي تقابلي هذا بفتور رغم معرفتك قبل ذلك بحبي من تصرفاتي وكلامي معك ....... اذا
( انا اعشقك وانتي تكرهيني )
****


2/ حينما يكون كل املي في الحياه هي كلمة حب منكي وانتي تري دموعي امام عينك ولا تشعري بها وتقولي انك تفكري مليا بي ورغم ذلك تتركيني لهذه الحاله وحيدا كثيرا ....... اذا (انا اعشقك وانتي تكرهيني )
****

3/ عندما اغضب منكي او تغضبي مني وانا الوحيد الذي يواسيكي ويواسييني وانتي لا تقدري لي هذا ..... اذا ( انا اعشقك وانتي تكرهيني )
****

4/ عندما تشعري بوحده او ملل وتتحدثي معي لكي تخرجي من هذه الحاله وتجدييني معك في اي وقت وانا عندما احزن لا اعرف لكي طريقا كي اسمع صوت محبوبتي التي اريد منها ان تواسييني ولكني لا اجدك ...... اذا (انا اعشقك وانتي تكرهيني )

****

5/ عندما اقسملك اني لا اعرف اي امراءه غيرك وانتي تقسمي لي علي هذا ايضا بالنسبه للرجال واصارحك اني احبك ويكون ردك هو البعد عني وتشعريني بحبك احيانا واحيانا بغير ذلك ...... اذا (انا اعشقك وانتي تكرهيني )
****

6/ عندما لا تقدري انسان مثلي وتستنكريني من حياتك ........ اذا (انا اعشقك وانتي تكرهيني )
****

7/ عندما تغضبي من افعال افعلها لاتقرب منكي بصوره مباشره او غير مباشره دون علمك وتسعدي لبعدي ..... اذا (انا اعشقك وانتي تكرهيني )
****

8/ حينما افكر فيكي ولا اتخيل ان افكر في شئ سواكي وانتي لا تعطييني من وقت يومك دقيقتان فقط !!! ...... اذا ( انا اعشقك وانتي تكرهيني )
****

9/ عندما اتذكر كلمات لكي واسلوبك الذي جعني احبك منذ فتره واتذكر الان اسلوبك معي ومشاكلك لا اقول الا .......... انا اعشقك ........ وانتي تكرهيني
****

10/ عندما لا اجد اي كلمه تقنعني بالبعد عنكي وكل كلماتي تقربني منكي وانتي بسهوله تجدي هذه الكلمات المميته .... عند ذلك اصارحك يا محبوبتي ............... انا اعشقــــــــــــــك ............... وانتي ............. تكرهينــــــــــــــــــــي.


******************

بقلم
بيبو


إرسال تعليق
مازلت عايش في الحياه بكيفي