أجمل عشر رياضيات في العالم ( تتقدمهم الملكه ماريا شارابوفا )



تتنافس المتسابقات في ميادين الرياضة من أجل الانتصار ومن أجل الألقاب والأمجاد ، هذا التنافس يتخذ بعض الأحيان أوجهاً أخرى تحب المرأة أن تؤكد قيمتها فيها مثل الجمال أو الأناقة...ولأن الرياضة النسوية بدأت بالانتشار الكبير في منطقتنا فإنه من الجميل عمل تقرير يظهر أجمل عشر رياضيات في العالم.



10- جيني فينش:

أشهر لاعبة سوفت بول في العالم وتمثل المنتخب الأمريكي ، وهي من مواليد عام (1980) وفازت بالميدالية الأولمبية عام 2004 مع منتخب بلادها.



9- أنا كورنيكوفا:

اللاعبة صاحبة الجنسية المزدوجة (الروسية – الأمريكية) من مواليد عام (1981) وتشتهر بلعبها كرة المضرب وفازت بجائزة أجمل النساء مع "ESPN" عام 2002.



8- تانيث جيسيكا بلبين:

الكندية الأمريكية من مواليد عام (1984) وهي بطلة عالمية في لعبة التزلج على الجليد.



7- ميشيل سانغ وي:

بطلة الغولف العالمية من مواليد عام (1989) تمتلك أصولاً كوريا يقال أنها شمالية وتحمل وتمثل جنسية أمريكا حيث نشأت وباتت من المشاهير.



6- أماندا بيارد:

من مواليد عام (1981) أيضاً وهي أمريكية وبطلة عالمية في السباحة وتعمل كذلك عارضة للأزياء.



5- كاري ترا:

بطلة التزلج الحر النرويجية من مواليد عام (1974) ولم تغب شمسها عن منصات التتويج في الأولمبياد الشتوية منذ (12) عاماً.



4- بيا و برانكا:

التوأم البرازيلي من مواليد عام (1988) في ريو دي جانيرو وهما بطلتان في لعبة السباحة.



3- إليسابيتا كاناليس:

صديقة النجم الإيطالي كريستيان فييري السابقة والفنان جورج كلوني حالياً من مواليد عام (1978) في إيطاليا ، علاقة كناليس بالرياضة تتلخص بأنها إعلامية رياضية قدمت برامج عن كرة القدم لفترة من الزمن.



2- أليسون ستوك:

أمريكية من مواليد عام (1989) بطلة محلية للقفز بالزانة ولها شعبية متزايدة بشكل رهيب ، وهي في عمر (16) عاماً تسببت بمشكلة كبيرة بين الشباب وموسوعة ويكبيديا بسبب حذف الأخيرة لصفحة خاصة بالمتسابقة.



1- ماريا شارابوفا:

بطلة التنس العالمية غنية عن التعريف وهي من مواليد عام (1987) وتحمل الجنسية الروسية رغم أنها كانت أقرب لتكون من بيلاروسيا أو من أوكرانيا لولا حادثة تشيرنوبل.
 
 




إرسال تعليق
مازلت عايش في الحياه بكيفي