مرشحو المجمع الانتخابى بالمنصورة يوزعون الفياجرا على الناخبين


شهدت المجمعات الانتخابية فى الدقهلية دعاية مكثفة خارج مقر الانتخابات، وتم توزيع أوراق دعائية للمرشحين، كما حدثت بعض المشادات بين أنصار المرشحين وبعضهم فى بعض المجمعات، بالإضافة إلى ظهور بعض المرشحين وبجوارهم البودى جارد وانتشار ظاهرة الرشوة بالفياجرا وحضور كثيف لأنصار كل مرشح.

ففى المجمع الانتخابى لدائرة المنصورة قامت أكثر من 30 سيدة من أنصار إبراهيم الجوجرى بالتحرش بأنصار محمد البسيونى وأحدثوا نوعا من الفوضى بالمجمع، ووقف الأمن يشاهد ما يحدث بدون تدخل.
أما فى دائرة مركز المنصورة فقام أنصار ولاء الحسينى النائب الحالى والمتهم فى قضية القتل الشهيرة والمعروف بقتيل الانتخابات بحمله على الأكتاف والهتاف له.

وفى السنبلاوين قام بعض الأعضاء بتوجيه الناخبين إلى بعض الأسماء بعينها مما أثار غضب أنصار بعض المرشحين وحدثت اشتباكات داخل المقر الانتخابى، بالإضافة إلى ظهور بعض المرشحين بالبودى جارد، وكان من الواضح غياب النائب الحالى كامل عطية عن حضور المجمع مما فسره البعض بثقته فى أنه المرشح القادم.

أما فى دائرة تمى الامديد فكان الوضع أكثر هدوءًا ولم يحدث أى احتكاكات، ولكن ظهر بعض الأشخاص يقدمون حبوب الفياجرا إلى الناخبين كنوع من الرشوة الانتخابية.

أما فى دائرة أجا فحدث بين شقيق ليلى التليس والتى غيرت صفتها الانتخابية فى الكوتة إلى فئة عمال أمام مرشحين الدائرة مما سبب مشكلة فى الدائرة مع باقى المرشحين.



إرسال تعليق
مازلت عايش في الحياه بكيفي