هالة فاخر: حجابـى لـن يؤثر على (بيـت العيلـة)




بعد فترة تردد قصيرة حسمت الفنانة هالة فاخر موقفها من الحجاب، وقررت عدم خلعه مرة أخرى بعد أن ظهرت به لأول مرة فى عزاء الفنان الراحل صلاح السقا والد الفنان أحمد السقا، وهو القرار الذى أوقع المنتج محمد أبوالعزم، منتج مسلسل الست كوم بيت العيلة، فى مشكلة كبيرة خشية أن يتواكب قرار هالة فاخر بارتدائها الحجاب قرار اعتزال، كما حدث مع عدد من الفنانات اللائى ارتدين الحجاب ولو لفترة. خاصة حيث أكد أن أنس الفقى وزير الإعلام وأسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون طلبا منه التحضير لعمل موسم ثالث للعمل بعد النجاح الذى حققه الموسم الثانى.

وعلى الفور بادرت الفنانة هالة فاخر بالاجتماع مع المنتج، وصرحت بأنها سعت لطمأنته مؤكدة أنها لن تعتزل الفن، وأن حجابها لن يؤثر على عملها، لكنها طلبت ضرورة تعديل الملابس الخاصة بها فى الموسم الثالث بما يتناسب مع الحجاب موضحة أنها سترتدى الإيشارب، الذى يغطى شعر الرأس فقط ويربط من الخلف، وهو الشكل، الذى ظهرت به فى العزاء وعليه لن يعوقها كثيرا فى عملها.

وأكدت هالة أنها بعد أن وضعت الإيشارب على رأسها شعرت براحة نفسية كبيرة رغم أنها لم تكن تسعى لارتدائه كحجاب ولكن فجأة لم تستطع أن تخلعه، وشعرت بحالة طمأنينة وهى ترتديه مما جعلها تحسم الموقف بأن ترتدى الحجاب إلى الأبد.

على الجانب الآخر وقع اختيار سيد حلمى رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى على حلقات الموسم الثانى لمسلسل بيت العيلة ليكون العمل الكوميدى المصرى الوحيد، الذى يشارك فى فاعليات مهرجان الأردن للإعلام العربى، الذى ينطلق يوم 16 أكتوبر الجارى.


إرسال تعليق
مازلت عايش في الحياه بكيفي