الإمارات تدخل "جينيس" بأطول "سندويتش" جبن فى العالم


تشهد دولة الإمارات غداً الخميس، حدثاً جديداً يدخلها موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية عبر أطول "سندويتش" من الجبن القابل للدهن والخضار فى العالم، يتم إعداده لصالح الأعمال الخيرية، حيث يبلغ طوله 2500 متر، وبذلك يكسر الرقم القياسى 2000 متر، الذى سجلته إيطاليا فى مارس العام الماضى.

قال عزام علم الدين مدير الشئون العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمالى أفريقيا فى شركة "كرافت" صاحبة الفكرة، إن الشركة ارتأت أن تكون لها مشاركات سنوية فى الحياة الاجتماعية للمجتمعات المحلية حول العالم. وقررت أن تصنع حدثاً مميزاً فى دبى هذا العام من خلال صناعة أكبر سندوتش جبن فى العالم، بالتعاون مع مركز "دبى أوتلت مول" الذى يستضيف الحدث من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة والنصف عصراً، وبمشاركة الهلال الأحمر الإماراتى الذى سيتولى توزيع أكثر من 10 آلاف سندويتش_ يتم تقطعيها من السندويتش العملاق_ على العمال المتعففين.

وأكد أن الهدف الذى تسعى إليه الشركة يكمن فى التوعية الصحية لضرورة تناول المأكولات الطازجة، وإطعام المحتاجين، مشيراً إلى أن إعداد هذا "السندويتش" العملاق يتطلب أكثر من نصف طن من الجبن، وقرابة 900 كيلوجرام من الطماطم والخيار والزيتون.

كما تم تزويد فريق العمل بكميات هائلة من الخبز من قبل شركة "أدفسنت بايكنج كونسبت" التى ستبقى على أهبة الاستعداد لدعم العمال بأى كمية خبز يطلبونها. ومن المقرر وضع هذه "السندويشات" فى علب محكمة الإغلاق، وتسليمها للمتعففين إلى جانب مواد غذائية أخرى.


واحنا فالحين غير في التفهات دي

إرسال تعليق
مازلت عايش في الحياه بكيفي