لا أقبل اعتذار حزب النور






هل مـر عليك مواقف إنكار في حياتك , او في حياة أقربين او أصدقاء يـستنكرون ويتنكرون من أفعالهم ما يـؤمنون هم بـه أصلاً ولكن وجب عليهم الإنكار حتي لا يـتعرضوا للنقد ؟؟
بــالتأكيد مــر ..

حـزب الـنور , هذا الاسبوع ذكـرني بـوالد أحد أصدقائي السـابقين , حين كان يتفاخر امام الجميع بأن هذا الطفل الرائع الجمال هو ابـنه وانه يتعلم في اعلي المدارس ويـلبس أغلي الأشياء , حتي كـبر هذا الطفل وقام بـفعلته المشؤمه حين تزوج " عرفي " من بنت أحبها , فلم يـكن من والده الا ان يـستنكر ما حدث وان يتبرء من ابـنه امام الجميع , كما كان يـتباهي امام الجميع بجماله , ونـسي هذا الأب ان عليه ذنب ولو حتي صـغير لما حدث لانه في النهايـه " ابـنه " وكلكم راع وكلكم مسؤل عن راعـيته .. ؟

عـندما هنئ نواب حزب النور النائب " مـصطفي بـكري " لانـه لم يـُحول الي لجنة القيم في مجلس الشعب بسبب تخويـنه لرموز من رموز الثوره كـ البرادعي و6 ابريل .
فـخرج علينا نادر بـكار المتحدث الاعلامي لحزب النور لـيعتذر عن هذا الفعل , وبـأن هذا لا يـمثل رائ الحزب .

ثـم يـطلب نائب اخر من حزب النور من مجلس الشعب , عدم تدريس اللغه الانجليزيـه ببجاحه , والسبب انها لغة الاعداء ..
فخرج أيـضاً نادر بـكار ليعتذر ويـقول أن هذا رائ النائب وانه لا يمثل رائي الحزب .

ثم في نفس الاسبوع يـأتي النائب البلكيمي وبـعد اجراء عملية تجميل في أنفه في احدي المستشفيات الخاصه , ليخرج علي الشعب بأن انفه انكسرت نتيجة محاولة سطو مسلح عليه ..
فـخاف كلام الناس عنه وعن ان نائباً سلفياً يقوم بعملية تجميل لانه لا يرضي بما خلقه الله عليه " استغفر الله " , ولم يـخف ان يـكذب ويزور علي شـعبه الذي اختاره نائباً وعلي الله الذي يري كل ما حدث وكشف وفضح ما حدث .
فـيخرج نادر بـكار ليعتذر للشعب ويعلن فـصل النائب البلكيمي من الحزب وانهم سوف يـسعوا الي فصله من مجلس الشعب .. ؟ وانه لا يمثل حزب النور .

استاذ نادر بـكار .. لـو كان نواب حزب النور لا يـمثلوا رائي الحزب , فـمن اذاً يـمثل الحزب ؟
انــا أسف لا أقبل الاعتذار من حزب النور
وهنا تـجدو تدوينه خاصه كتبتها بـعد انتخابات مجلس الشعب أروي فيها شهادتي علي الانتخابات وتحليل رائي ورفضي التام لطريـقة دخول حزب النور البرلمان .

ولا يـهم ان يـُفصل البلكيمي من البرلمان ومن حزب النور , الأهم , هناك كم بلكيمي داخل هاتان المؤسستان ؟؟


إرسال تعليق
مازلت عايش في الحياه بكيفي