كراسـه






في الاحلام يغيب المفروض والمعتاد ويحضر الجنون ويصطحب معه الامنيات المستحيل تحقيقها في الواقع ليتذوقها الشخص سرا بعيد عن ضوضاء المثاليه .

في تلك الليله الباهته استسلمت للنوم علي ورقات الكراسه البيضاء , بعد محاولات عديده للكتابه ولكنها انتهت جميعاً بالفشل .
حلمت وكأن ظهري ناصع البياض كورق الكراسه والسطور مشدوده من اليمين الي اليسار , و كأن ألسنة الناس تحولت الي أقلام مسنونه كلما مررت علي شخص وجدت لسانه يتحول تلقائياً الي ظهري فيتمايل يميناً ويسار لبعض اللحظات ثم يمد يده يسلم ويذهب في صمت .
شخص , اثنان , عشره والكل يفعل هذا دون استغراب , بل الغريب في الامر , اني عندما وجدت شخص لم أراه منذ فتره طويله وأردت الحديث معه , ذهبت اليه وسلمت ثم أخرجت لساني " قلمي " وكتبت علي ظهره .. " مفتقدك جداً "
فأخرج هو الاخر لسانه وكتب علي ظهري وابتسم ثم ذهب في صمت .

وفي الطريق وجدت اثنان , يحاول الاول ان يمسح ما كتب علي ظهر الاخر ولكنه يهرب منه حتي لا يمكنه من مسح ما كتب ..!
ورأيت شاب يكتب علي ظهر فتاه وهي مبتسمه , وعندما انتهي قرأت ما كتب وتحول وجهها من اللون الوردي الي اللون الاحمر الغاضب , فشدت ظهره بـعنف وكتبت عليه " كذاب " وتركته ورحلت , وهو يحاول أن يقرأ ما كتبت هي علي ظهره قبل ان ترحل .
ورأيت أشخاص يتهربون من أشخاص أخرين ولا يعطوهم الفرصه للكتابه علي ظهورهم , وأخرين وبمجرد مقابلة شخص يـُعطيه ظهره ليكتب عليه مسرعاً وكأنه منتظر هذا اللقاء منذ زمن ويريد ان يقرأ ماذا سيكتب .. !

عجب العجاب مما رأيت في ذلك الحلم الغريب , وكأن صفة " الكراسه " علي ظهرك تمكنك من قرأت أفكار الاخر ومعرفة مدي صدقه في أقوله .. !
بعد العوده الغير مقبوله مني الي الدنيا مرة ثانيه , شغلني شغفي بهذا الأمر الي حد الجنون .
تمنيت لو ان خاصية " الكراسه " هذه نستطيع ان نخترع شئ لنطبقها علي الجميع في هذا العالم , وصل بيا الأمر ان أرسم سطورا علي ظهري وأأمر كل صديق ان يكتب رائيه الحقيقي في أي موضوع نتناقش فيه او حول رائيه في أمراً ما علي ظهري , ثم يحدثني بما يُريد هو ان يقوله حتي ولو كان عكس ما كتبه .. !

رغم عدم قدرتي علي قرأة ما كُتب علي ظهري , الا اني شعرت براحه شديده ولمست الصدق والكذب في كل شخص , فـ حتي لو كذب يكفيني ان هناك مكان ما في جسدي يـعرف الحقيقيه حتي ولو عجزت عن رؤيتها .





إرسال تعليق
مازلت عايش في الحياه بكيفي