انا شايف كده







انا لا أحلم بأن أكون كاتبا مشهورا .. سأكون أكثرا سعاده لو أصبحت كتاباتي أشهر مني
دائما ما كنت أتردد في اتخاذ القرارات الصعبه حتي ألقي بالنتائج السيئه علي عاتق الاخرين .. وعندما اتخذت أولي قراراتي المصيريه شعرت بأني (( انسان )) برغم كل العراقيل التي مررت بها
انا لست فاشل .. ولكن أتمتع بدرجه عاليه من الكسل
لا أشعر بالخجل عندما أتذكر ان كل ما عليه انا الان نتيجة (( تجربه فاشله )) مع بنت رائعه
أكتب هذه الكلمات التي تشعرك بأني (( شخص ناجح مشهور )) ولكن في الحقيقه ما زلت كاتبا مغمورا ولكن انا علي يقين أني سأصل يوما الي ما اريد وأكثر
الحلم ليس له سقف ولا حتي جدران .. فقط (( باب )) لا تتردد في الدخول
 انا لا أكتب حتي أسمع أراء الناس .. ومع ذلك لا أعود الي الكتابه بعد اي كتاب أنشره الا بعد سماع رأي القراء بغض النظر عن عددهم
دائما ما كنت أشعر بعقدة ( نقص ) من أحلامي .. وعند تحقيق بعض النجاحات أشعر بالعقده تزداد وهكذا
انت مبدع .. وانا مبدع .. الوحيدون الذين من زالت عنهم هذه الصفه .. هم الموتي
الحريه هبه من الله .. يتفضل بها علي عباده ,, فالله خلقك حرا ولم يخلق لك حاكما ليعطيك هو هذه الحريه
الندم دائما ما يكون علي نتيجة شئ فعلته او حاله أقحمت نفسك بداخلها
ولكن ابدا لا يكون علي الشئ نفسه او الحاله نفسها
بدليل انك مقتنع ان عاد بك الزمان مره أخري فستفعل هذا أيضا
بدون الاخطاء لن تكون ابدا انسـان يعرف الفرق بين الخطأ والصواب
الدنيا عامله زي تويتر .. فيها اللي بيفضل في بروفايله مبيخرجش منه وفيها اللي قاعد في التايم لاين متصل مع الجميع
أحلي لحظات العمر .. دقائق قبل النوم أفُكر فيها في بنوته أرسم ملامحها من خيالي وأتخيلها امامي , ألقي برأسي علي صدرها ولا اشعر بشئ بعد ذلك
برغم كل ما يحدث وما قد يحدث الا انني متفائل ما دُمت أذهب الي النوم ويحييني الله مرة أخري فهذا طريق التفائل ومن ينكره فهو جاحد تصبحون علي خير

abdelrhman sami 





0 عايز تقول رائيك؟:

مازلت عايش في الحياه بكيفي