أُريـدك أنـثي








نـعم انتي انثي ...
كنت مخطئ عندمـا شككت ولو للحظه انك مثل الاخرين
كنت مخطئ عندمـا اقتنعت بأن الجمال مصدره العيون
كنت مخطئ عندمـا راهنت علي مـظاهر خارجيه سوف يأتي عليها اليوم وتدبل مثل الورده
كنت مخطئ وانـا اتردد في طلب لقائـك منذ زمـن , فأخرك الزمن تارة وكسـوفي المبالغ فيه تارة اخري
نـعم كنت مخطئ عندما وضعتك في خانة الاصدقاء
لم أكن أعلم انني سأصل الي هذه المرحله من الولهان لـمجرد انني سمعت صوتك , وضحكتك
أهـاً من ضحكتك
بـضحكتك رسمت ملامـحك وتخيلتك امامي , نـعم كنت خجولا معكي بعض الشئ
ولكن حقاً صوتي كان يتقطع شئياً فشئ
لم أصدق اذناي عندما فاجئتني رقة ضحكتك الذائبه في جبال الانوثـه
نـعم انتي أنثي ..

هل تعلمي ما احتاجه الان .. !!
لا احتاج الي اي شئ في الدنيا بقدر شغفي الي الاستماع الي ضحكتك مرة اخري
وصل الامر انني افكر , عندما احدثك ثانية, هل أُكثر من قـول النكات .. !
ولـكني لا اريـد ان اكون بنظرك بلياتشوو تستمتعي مـعه بعض الشئ وتـعطيه أجره " ضحكه واحده "
رغمـ اني مستعد ان اكون هذا البلياتشوو للحـصول علي ضحكاتك
ولـكن لا اعلم , هل ستكون ضحكاتك القادمـه مثل الماضيه ؟
مـقتنع ان ضحكتك في ذلك اليوم كانت من النوع الخجول , الرومانسي
مـقتنع جداا انني سأتقرب منك كثيرا الفتره القادمه , ان وجدت طريقاً ممهداً لهذه العلاقه
ولكن ارجوكي سيدتي , لا تُشعريني بأني مثل غيري من الرجال
لو كنتي حقاً تُريديني فافعلي ما اطلبه دون تردد

للاسف انـا غيور جداا علي اشيائي , فلو احببتي ان تصبحي ملكي فقط , دعي غيري ولو كان اقرب الاصدقاء
أشعريني بأنني بــكل رجال الدنيا في نظرك
أعطيني الفرصه لاكون اكثر انسان يفهمك , وليس اكثر انسان لا تفهميه
في النهايه سيدتي ...
اريـدك انثي , تملئ عالمي بضحكاتها الرقيقه
اريــدك انثي , تكُن لي كأمي واختي وأبي وكل البشر

ادعوكي الي عالمي ولكن بـشروطي ولا أمانع ان تضعي انتي ايضا شروطاً



0 عايز تقول رائيك؟:

مازلت عايش في الحياه بكيفي